منتدى الك وحدك


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1+1=1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطره الندى
$الادارة$
$الادارة$
avatar

عدد الرسائل : 109
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1=1   السبت يناير 26 2008, 12:44

Very Happy
متى يكون 1 + 1 = 1

اتوقع عندما :

عندما يكون الإخوة على قلب واحد..

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)..

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب..

عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه..

عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا..

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر..

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبناءه..

عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها..

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله..

هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ilk-wa7dk.ahlamontada.com
 
متى يكون 1+1=1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الك وحدك :: القسم العام :: منتدى الحوار الجاد-
انتقل الى: